كيف نعمل 

شركاءنا في الدعم التقني

يتم تدريب المعلمين لدينا لتدريب وتوجيه الطلاب في هذه العملية 
 نسعى جاهدين لدعم الطلاب على المشاركة والتفاعل الحقيقي  في المستقبل 
 نخطط لمساعدة الطلاب على العثور على مكان عمل لائق قدر الإمكان

المحتوى وطريقة التدريس

تتعلم في مجموعة وتتحدث دومًا باللغة الهولندية مع الجميع في الفصل الدراسي الافتراضي
 تتعلم أيضا مع المواد التعليمية على الكمبيوتر
 سوف تشعر بحرية تامة كي تحصل على توجيه وخبرات في برنامج سوق العمل الهولندي  والاستفادة من ذلك

لمعالجة الشكاوى

في حالة وجود أي شكوى أو إهمال متعمد في أداء الواجب من جانب أي شخص من فريقنا أو أيٍ من مدرسينا ، أو فوضى في أي من دروس ، يرجى المحاولة أولاً حل هذه المشكلة مع الشخص المعني. إذا تعذر حل المشكلة ، فيرجى مراجعتنا عبر إرسال بريد إلكتروني إلى قسم شؤون  آدمزيونيفرسال اكاديمي على عنوان البريد الإلكتروني
Complaint@adamsuniversal.nl

سنقوم بالرد على مشكلتك في غضون ثلاثة أيام عمل,
إذا انقضت ثلاثة أيام عمل دون أي رد ، فيرجى الاتصال
على الرقم التالي وارسال رسالة صوتية

( +31 20 8080 373  )

تتضمن موضوع الشكوى واترك رقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني وسنقوم بالرد في أقرب وقت ممكن

© 2015 by Adams Universal

Last Update On 25 / 04 / 2019

  • w-facebook
  • Twitter Clean